RSS

Monday, January 11, 2010

حب على رمال الشاطئ - الجزء الثالث



أثناء انشغالي بالتفكير وجدته أمامي .. يا لهذا القدر الذي يجمعني بالمجهول مرة أخرى !!!
عجز لساني عن النطق .. لا أدري ماذا أقول له .. لا أعرف كيف أبرر موقفي هذا ..
إنني أمامه الآن وهذا هو الأمر الواقع !
هل أسأله من هو ؟ أم أنتظر أن يبوح لي عن شخصيته المجهولة
لم يعطني فرصه للإختيار.. وجدته يقول لي ما بك ؟ لماذا أنتِ شاردة الذهن لهذا الحد حتى إنك لم تنتبهي إلى وقوفي هكذا ؟؟؟
- آسفه لقد شرد ذهني قليلا ولم أنتبه إلى ...
قاطعني بابتسامه ساحره لم أرى مثلها من قبل حتى وجدت نفسي غير قادره على الحركة
- ماذا بك انت؟؟ ... إنك اليوم على غير ما يرام .. أراكِ شاردة الذهن .. ماذا حلّ بك أيتها الجميلة ؟
أجبته وعلى وجهي علامة تدل على الدهشة قائلة له :
لا شيئ .. لا شيئ
ولكنك بالأمس كنت تريد الانتحار .. واليوم هنا بهيئة مختلفة
- لا أدري ماذا تقصدي بقولك هذا .. ولكن كل ما أستطيع قوله إنك اليوم على قدركبير من الجمال لم أرى مثله من قبل !
أحمرت وجنتاي خجلا ..فأنني لست معتادة أن يحدثني غريب بتلك اللهجة
كان من المفترض أن أرد عليه حتى لا يقول إنني قبلت بهذا النوع من الحديث ولكن تسمرت في مكاني ولم أتفوه بأي كلمة تدل على الرفض أو الايجاب !!!
أهذا ما يقولون عنه الحب من أول نظرة .. أم إنه مجرد إعجاب بإبتسامه وعطر يفوح منه الابداع !!!
إنتظرته حتى يدلي بشيئ عن شخصيته المجهولة بالنسبة لي ولكن يبدو إنه ينتظر مني السؤال
ترددت كثيرا قبل أن أسأله عن أية تفاصيل فاكتفيت بسؤالي عن اسمه حتى أعلم على الأقل مع من أتحدث

- هل يمكنني أن أعلم عنك ولو القليل
- قلت لك من قبل ستعلمين كل شيئ بالوقت المناسب
- وهل هذا الوقت هو المناسب لكي تخبرني عن هويتك ؟
- أعتقد أن من حقك أن تعلمي مع من تتحدثين .
اسمي سامر
" ياله من اسم جميل ينبع منه الرومانسية إنه يدل ع السمر ليلاً وما أجمل الليل ليتحاكى فيه الأحباب "
- ماذا بكِ ألم يُعجبكِ إسمي ؟ أم هناك شيئا آخر شرد ذهنك من أجله ؟
- لا أبداً اسمك جميل حقا من الأسماء المحببة إلي ّ .
- أعجبك حقاً ؟
- أنا ... أنا عليّ الرحيل الان لقد تأخر الوقت كثيراً .. حان وقت رحيلي .
- كما تشائين .. سأراكِ غداً يا جميلتي .. إلى اللقاء.

لم أتأخر عن الموعد كما ادعيت ولكنني أردت الفرار من هذا الموقف الذي لم أتعرض له من قبل
لم أراه سوى مرتين ولكن خلال تلك المرتين تسللت إليّ الكثير من المشاعر لا يجب أن أشعر بها تجاه شخص لا أعلم عنه سوى اسمه فكان يجب عليّ أن أأخذ قرار بعدم الذهاب إلى البحر حتى لا أقابله مرة أخرى .

*******************
وللحديث بقية

4 همس المدونين:

romansy said...

لما شوفتك اتبدل بيا الحال
غيرت فكرى والبعد عنك محال
انا ما صدقت انى الاقى حب زيك
والبحر اهو شاهد عليكى
بكره تيجى فى الميعاد
اصل انا مشتاق اليكى
بتوحشنى لمسه منك بتوحشنى نظره عنيكى
مستنيكى بكره تيجى

همسات ساكنه said...

ده وصف للقاء أجمل من وصفي له بكثير
يارب تكون القصة مشوقة :)

Eman said...

ج ـميل ج ـميل
وكلمة ج ـميل
لآ تصف إلآ القليل القليل منهآ
فضولي يطلب منك أن تطيلي الج ـزء قليلا
عشان قوصير اوي :'(
:D
متآبع ـة بشوق
(:

همسات ساكنه said...

ربنا يكرمك يارب
كان قصير عشان ينتهي بشيئ يشوق للجزء التالي له
يارب تعجبكم للنهاية يارب

Post a Comment

قول رأيك