RSS

Sunday, January 3, 2010

حطام قلب

عندما يأتي المساء أتذكرك .. أتذكر همسك معي ..
أتذكر أحلاماً و طموحات حلمنا بها سوياً

أعتقد إنها كانت مجرد ذكرى محاها الزمن

أُخرِج آهاتي الآن لأن لم تعد لدي الرغبه في أن أطلقها غدا

ترى إذا فرقتنا الايام ولم نعد نلتقي كما كنا فيما مضى .. هل سيستطيع القلب النسيان ؟

ماذا كنت بالنسبه لك ؟

أكنت هدف تطمح أن تصل اليه.. ؟

أم كنت ذكرى تركتها بمخيلتك حتى تمحوها أعباء الحياه..؟

إذا قولت إنك اعتبرتني هدفاً فلماذا لم تسع للوصول إليّ ..

لماذا تركتني وكنت أتوسل اليوم أن تبقى لي

أما إذا كنت لديك ذكرى فاعلم سيدي إنها لن تدوم

فسوف تقع أسيراً لحب جديد وتنسى ما حطمته الأيام بيننا

ليتك تقرر بداخلك ماذا كنت أعني لك

قرر اذا كنت أعني لك هدفاً أم ذكرى

دعني أُخبِرك الآن من أنا

أنا من حطمتني أمواج البحر وتناستني رمال الشاطئ

أنا من قسى عليها الزمان وخدعها من هم أقرب لها

أنا حطام قلب كان في يوم قلب انسان


2 همس المدونين:

kalam-wel-salam said...

أنا من حطمتني أمواج البحر وتناستني رمال الشاطئ
أنا من قسى عليها الزمان وخدعها من هم أقرب لها
أنا حطام قلب كان في يوم قلب انسان

تسلم ايدك

همسات ساكنه said...

ربنا يكرمك

Post a Comment

قول رأيك